ما هو سكر جوز الهند ولماذا هو صحي؟

ما هو سكر جوز الهند

السكر جوز الهند هو السكر الذي يصنع من النسغ من شجرة نخيل جوز الهند. بالمقارنة مع سكر القصب ، فإنه أقل دقة وله مؤشر سكر أقل – حوالي 35 مقابل 65 للسكر العادي (على الرغم من وجود بعض الخلاف). هذا يجعل من سكر جوز الهند أقل احتمالا لتسبب ارتفاعا في مستويات السكر في الدم.

أخيراً ، قد يكون سكر جوز الهند أكثر استدامة ؛ وتشير التقارير إلى أن أشجار جوز الهند تنتج ما لا يقل عن 50 في المائة من السكر عن كل فدان من قصب السكر ، في حين تستخدم كميات أقل بكثير من المياه ولا تستنفذ التربة. يحتوي سكر جوز الهند والسكر المحبب على صورة غذائية متشابهة جدا. ملعقة واحدة من سكر جوز الهند تحتوي على 45 كيلو كالوري و 12 غراما من الكربوهيدرات ، في حين أن ملعقة واحدة من السكر الأبيض تحتوي على 48 كيلو كالوري و 12.6 جرام من الكربوهيدرات. متطابقة كثيرًا جدًا. إذا كنت تبحث فقط لتخفيض السعرات الحرارية أو الكربوهيدرات ، قد لا يكون سكر جوز الهند هو الخيار الأمثل لك.
استخدام سكر جوز الهند يشبه تماما الطبخ والخبز بالسكر البني. له نكهة خفيفة ولكن مميزة ، قريبة من السكر البني أو دبس السكر. ضع في اعتبارك أنها ستجعل لون الخليط بنيًا ، لذلك فهو ليس مثاليًا لبعض الوصفات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *